كيك بدون طبخ

كيك بدون طبخ

 

هذه الكعكة دون طهي من السهل القيام به! 4 طبقات من الفتات اللذيذة و 4 طبقات من الكريمة الغنية ، مغطاة برقائق الشوكولاته البيضاء. بالنسبة لهذه الكعكة بدون طهي ، لا تحتاج إلى أي معدات خاصة ، مثل خلاط أو فرن أو معالج طعام. لذلك ، إذا كنت تبحث عن كعكة بسيطة ولكنها لذيذة ، فعليك تجربة هذه الكعكة. سوف تفاجأ بجودة هذه الكعكة.

المكونات:

لطبقات الكعكة:
2 كوب (250 جرام) دقيق متعدد الاستخدامات
1/3 كوب (70 جم) من السكر
2/3 كوب (150 جم) زبدة باردة
رشة من الملح
للحصول على كريم:
500 غرام من القشدة الحامضة
2 بيض
3/4 كوب (150 جم) من السكر
2 ملعقة طعام (15 جم) من نشا الذرة
50 غراما (1.75 أوقية) من الزبدة
1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا
رقائق الشوكولاته البيضاء للزينة

التعليمات التالية:

1 – تحضير كريم: في قدر صغير ، تغلب على البيض والسكر ونشاء الذرة. خفقت حتى سلس. أضف الكريما الحامضة واخفقها حتى تصبح ناعمة.
2 – ضع المقلاة على نار متوسطة منخفضة واطبخها باستمرار مع التحريك لمدة 5 إلى 6 دقائق حتى تصبح سميكة. ترفع من النار ، تضاف الزبدة والفانيليا ، يقلب حتى يدمج. تبرد قليلا ونقل إلى كيس المعجنات.
3 – تحضير طبقات من فتات الكعكة: في وعاء كبير ، يخلط الدقيق والسكر والملح. ضعي الزبدة بمزيج الدقيق وصرها في الوعاء ، ثم قم بتفتيتها بأصابعك حتى تتشكل الفتات الصغيرة. تفعل ذلك في اثنين أو ثلاثة عقود. أو يمكنك القيام بذلك في معالج الطعام.
4 – انقل الفتات إلى قدر كبير واطبخي على نار خفيفة ، مع التحريك باستمرار ، حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً حوالي 15 دقيقة. أخرج من النار.
5 – تجميع: انشر 1/4 من فتات في مقلاة حلقة / كعكة 7 بوصة (7 بوصة) واضغط لأسفل قليلاً. ثم صب ربع الكريما بلطف على طبقة متساوية ، دون تدمير طبقة الفتات. كرر هذه العملية لمدة 3 مرات.
6 – الافراج عن الحلبة. انتشر طبقة رقيقة من الكريم على جانبي الكعكة. رش مع الشوكولاته البيضاء حلق على القمة.
7 – الثلاجة على الأقل 2 ساعة قبل التقديم.