دولسي دي ليتشي كعكة وصفة | كعكة الذهب الرئيسية وصفة

دولسي دي ليتشي كعكة  | كعكة الذهب الرئيسية

 

هذا الكيك dulce de leche (الكيك مع مفاتيح ذهبية) ناعم جدًا وناضج ، كريم الزبدة غني بنكهة الكراميل ، بين لمسة صغيرة من البندق. وتسمى هذه الكعكة أيضا “المفتاح الذهبي” كبادرة لفتة حلوى الكرمل الروسية الشهيرة المسماة “المفتاح الذهبي” (золотий ключик). إذا كنت مولعا بالكراميل ، ستحب هذه الكعكة مع دولسي دي ليتشي. هذه الكراميل هي واحدة من أفضل الحلويات التي أعددتها.

المكونات:
من أجل الكعكة:
2 كوب (250 جم) دقيق
2 ملعقة صغيرة من الخميرة
1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز
1 كوب (200 جم) من السكر
280 غرام من دولسي دي ليتشي
4 بيضات كبيرة
نصف ملعقة صغيرة من الملح
1 كوب (285) كريما حامضة
للشراب:
ربع كوب (60 مل) من الماء
ربع كوب (60 مل) من الحليب
1 ملعقة صغيرة من القهوة الفورية
ربع كوب (50 جم) من السكر
1 ملعقة كبيرة من الخمور / الروم * اختياري
للحصول على كريم:
12 أوقية (340 جم) من دولسي دي ليتشي
1 كوب (230 جم) زبدة مخففة
1 كوب (240 مل) كريم سميك ، بارد
1 كوب (225 جم) جبنة كريم
40g من البندق ، سحقت

التعليمات التالية:
. تحضير الكعكة: سخن الفرن إلى 350F (175C). خط ثلاثة من الكعك المستديرة مع 8 بوصة من شهادة جامعية وفرشاة الزبدة ويرش بالدقيق. ضعه جانبا.

. في وعاء كبير ، اخفق البيض والسكر حتى يتضاعف الحجم ، حوالي 5-6 دقائق. في وعاء منفصل ، تخلط الكريما الحامضة مع صودا الخبز ، ثم تضاف إلى خليط البيض وتخلط حتى تندمج. إضافة دولسي دي ليتشي وفاز حتى التأسيس.
. نخل الدقيق والخميرة والملح. حرك حتى التأسيس. لا تخلط كثيرا.
. نشر الزبدة بين بلح البحر. أخبز لمدة 16 إلى 18 دقيقة أو حتى يخرج مسواك في الوسط نظيفًا. أخرج من الفرن واتركه يبرد لمدة 5-10 دقائق ، واخرج من المقلاة واتركه ليبرد تمامًا. ثم قص الجزء العلوي من الكعك. يُقطع مكعبات صغيرة ويُخبز على حرارة 400 درجة مئوية (200 درجة مئوية) لمدة 10 دقائق ، حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً. كتاب في وقت لاحق.
. تحضير شراب: في قدر صغير ، تسخين الماء والحليب والسكر والقهوة والمشروبات الكحولية. ينضج حتى يذوب السكر.
. تحضير كريم: في وعاء كبير ، تغلب على الزبدة حتى يصبح الجبن كريما. يضاف دولسي دي ليتشي ويضرب حتى يندمج. في وعاء منفصل ، كريمة سميكة هش إلى أعلى المستويات. أضيفي الكريمة المخفوقة إلى مزيج الزبدة. نقل إلى كيس الأنابيب (اختياري).
. التجميع: ضع الطبقة الأولى من الكعكة (المقطوعة لأعلى) في وسط الدرج ، ثم انقعها مع الشراب. يُوزّع / يُخفق بطبقة من الكريما ، ويُرشّ بماء إلى ملعقتين كبيرتين من البندق المطحون. كرر: ضع الطبقة الثانية من الكعكة ، ثم انقعها مع شراب ، وانشر طبقة أخرى من الكريما ، مع رش البندق. ضع الطبقة الثالثة من الكعكة (قطع الجانب لأسفل) ، نقع في شراب. يُوزّع باقي الكريم على وجهي الكعكة.
. ضع بقايا الكعكة المخبوزة في معالج الطعام وقم بتحويلها إلى فتات صغيرة. تزيين الكعكة مع فتات.
. يبرد قبل 3 ساعات على الأقل من التقديم.